التسوق في اوبود بالي الباتيك

Thursday, January 16, 2014

المحلات التجارية الواقعة عبر أزقة اوبود يضمن لك تجربة تسوق ممتعة لا تنسى. هنا حفنة من الوجهات عليك أن تحاول أثناء وجودك في اوبود .
أين تتسوق في اوبود ؟
  • 1. الطرق السريعة
يقع في بداية متحف أحمق أنطونيا بلانكو في جالان راية ، ويأتي إلى فقط بالقرب من معرض الخيزران . هذا هو مكان عظيم إذا كنت ترغب في شراء التحف والقطع العتيقة، أو الأعمال الفنية . تحقق من متحف الفن نيكا ل قطعة رائعة من الفن . إذا كنت ترغب في شراء القطن أو عارضة الملابس ، والمجوهرات الفضية ، المواد مصمم فو، أو handworks السكان الأصليين ، ثم اتجه إلى غابة الطريق القرد .
  • 2. سوق أوبود
Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali الانتقال مزيد من أسفل الطريق الغابات القرد ، وسوف تجد نفسك في سوق أوبود . هذا المكان يقدم الكثير جدا من المواد المثيرة للإعجاب ، بما في ذلك المشجعين ، والحرف اليدوية الفاخرة، والمجوهرات المصنوعة يدويا ، وأكياس الباتيك ، و السلال، وهذا ايضا بأسعار معقولة. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، ثم هل يمكن أن يتمتع السوق الحصول على الحية و الكبيرة. يحدث هذا مرة واحدة في ثلاثة أيام ، وعندما وصلت النساء من القرى المجاورة لبيع وشراء تشكيلة واسعة من الأشياء، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة.

Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali
  • 3. Batubulan
http://www.suartur.com/upload/2012114200Batubulan-display.jpg
فقد حان الوقت بالنسبة لك للمضي قدما Batubulan الآن . لل تحقق من القطع وضعت بذكاء من الحجارة المنحوتة . ومع ذلك ، عليك أن تكون خبيرا أو أنك قد ينتهي بك الأمر دفع بسخاء ل بعض الأعمال أرخص التي كانت " وضعت " من الخرسانة .
  • 4. الطريق هانومان
Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali تقع في تقاطع الطرق مع الطرق السريعة، و هذا الشارع تكتسب شعبية كوجهة للمتسوق في اوبود . تحقق من واحة بالي لاختيار اختيار الملابس النسائية المفضلة لديك ، إذا كنت تريد نوبة خياط ، و صنع يبيع هو خيار كبير . عن الحرف اليدوية والهدايا ، يمكنك زيارة دهش . لم تصبح بعد الوقت لقضاء عطلة . المضي قدما إلى بادانج تيجال وجعل وقف قصيرة في Kirta Kaloka ، إذا كنت ترغب في قضاء يوم مكلفة و عالية الجودة الباتيك ، والمناديل، و الجدول الملابس المصنوعة من الحرير الخام والقطن.
تأخذ استراحة لشرب القهوة في مطعم دوك Bengil أو يمكنك المشي إلى مزيد من الانخفاض للتسوق في هاري أوم لمحاولة بعض الجماعات القطن بسيطة، ولكنها رائعة .
http://goldenhillsrealestate.com/files/2011/06/Bali-monkey-forest-road-up-end.jpg Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali

حيث للتسوق أكثر في اوبود ؟
Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali
• للحصول على الرياح الدقات ، وتحقق من جوجو ، وتقع بالقرب من بوري بادي .
• هناك عدد لا يحصى من الوجهات لمحبي الكتاب. ل كتب جديدة ، وتحقق من كتاب الطواف كتب، أو إذا كنت ترغب في محاولة الكتب المستعملة فقط لقطع طريق عطلة الخاص بك، ثم مكتبة غانيشا هو المكان.
• مجنون حول شالات الباشمينا و قمم مطرز ؟ تحقق من وادي نهر في جالان القرد الغابات الشواء .
Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali Shopping Batik Unlimited In Ubud Bali
• إذا كنت ترغب في إثراء جمع الأحجار الكريمة ، ثم اوبود الخرز وجهة رائعة .
• للحصول على التحف الاندونيسية ، والأقنعة ، وتذكارات ، وتحقق من Warung مورني و . إذا كنت محظوظا ، يمكن أن تجد يديك على بعض الكلاسيكية الهولندية الاستعمارية بقايا .
• للحصول على أفضل لل عباءات المتوفرة في بالي ، زيارة السيدة ريبين محل يقع تقريبا في نهاية الجزء الخلفي من Moneky الغابات الطريق . وهناك موقع غير الوصف ، فمن دار عباءات التميز

No comments:

Post a Comment

 

Label

My Ping in TotalPing.com